callboxconnect.com

X Men مترجم - الفيلم الاجنبي X-Men The Last Stand 2006 مترجم للعربية كامل تحميل مباشر

Monday, 11 July 2022

قصة العرض شقيقان مستذئبان مقاتلان (لوغان وفيكتور)، ولدا قبل 200 سنة، عاشا من حرب إلي حرب خلال تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية، في العصر الحديث سمح العقيد الأمريكي (سترايكر) بتجنيد العديد من هؤلاء المسوخ مثل قطاع (الكوماندوز)، وقع (لوجان) في حب فتاة تعمل مدرسة محلية، ورفض الإنضمام لفريق سترايكر.

  1. X-men مترجم عربي

X-men مترجم عربي

لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كروم وتنصيب أداة حجب الإعلانات واضافة حجب النوافذ المنبثقة لمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباد اضغط هنا يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبط ثم أختر اللغة المناسبة. السيرفر الرئيسي سيرفر مترجم سيرفر مترجم سيرفر مترجم مشاهدة فيلم X-Men 2000 مترجم القصة: اثنان من المسوخين ، روغ وولفيرين. يأتون إلى أكاديمية خاصة من أجلهم ، يجب أن يعارض فريق الأبطال الخارقين المقيمين ، X-Men ، منظمة إرهابية ذات سلطات مماثلة. Story: Two mutants, Rogue and Wolverine, come to a private academy for their kind whose resident superhero team, the X-Men, must oppose a terrorist organization with similar powers. "Original Title: X-Men 2000" 20 أكشن, خيال علمي, مغامرات Blanche McDermaid, Bryan Singer, Bryn Caron, Conrad E. Palmisano, Corey Yuen Kwei, Lee Cleary, Stephen J. Morrison Anna Paquin, Famke Janssen, Halle Berry, Hugh Jackman, Ian McKellen, James Marsden, Patrick Stewart, Rebecca Romijn, Shawn Ashmore, Tyler Mane ملف الترجمة: اضغط هنا -أو- اضغط هنا United States
  • مشاهدة فيلم X-Men 2000 مترجم - بوابة الأحبة
  • تقديم علي سند محمد بن سلمان تويتر
  • مسلسل تركي مدبلج كوميدي
  • X men dark phoenix مترجم
  • X men 2 مترجم
  • مشاهدة فيلم X-Men: Apocalypse 2016 مترجم - بوابة الأحبة
  • • مشاهده وتحميل فيلم X-Men مجانا  فشار | Fushaar
  • بث مباشر مباريات تابع لايف
  • كافية قهوة المساء الرياض (الأسعار + المنيو + الموقع ) كافيهات و مطاعم الرياض -
  • طريقة الفاصوليا الحمراء مترجم
  • فيلم X2: X-Men United 2003 مترجم اون لاين - شاهد فور يو
x men origins wolverine مترجم x men 2000 مترجم فيلم x-men مترجم كامل

يصور هذا الجزء العالم حيث يحتوي على عدد قليل من المتحولين، وامتلاكهم لتلك القوى الخارقة تسبب الارتياب للبشر العاديين، حيث يخشى بعضهم البعض. يسلط الفيلم الضوء على هروب ''روج'' من منزلها؛ بسبب قوتها الخطرة التي تمتص قدرات الآخرين والتقائها بوولفرين، حيث تقوم بالتسجيل في مدرسة المتحولين الشباب الكبيرة التي يمتلكها البروفيسور ''تشارلز إكزافير''، في نفس الوقت ''ماغنيتو'' الذي يعتقد بأنّ الحرب قريبة جداً، لديه خطة شريرة في عقله، ولكنه لتنفيذها بحاجة للحصول على الفتاة ''روج''. المركز الرابع – ( X-Men 2 (2003 بعد ثلاث سنوات من عرض أول أجزاء السلسلة، عاد طاقم العمل مجدداً بقيادة المخرج ''براين سينجر'' لإنتاج هذا الجزء الذي نال استحسان العديد من النقاد، بميزانية تقدر بحوالي 110 مليون دولار حقق أرباحاً تقارب 407 مليون دولار في جميع أنحاء العالم. أحداث الفيلم تعتبر تكملة للجزء الأول من السلسلة، حيث يحاول أحد المتحولين الذي يدعى ''المتسلل'' اغتيال الرئيس الأمريكي في البيت الأبيض، ولكنه يفشل في تنفيذ عمله ويهرب، مما يسبب ردود أفعال صارمة لمكافحة المتحولين من قبل الحكومة. في الوقت نفسه، يبحث ''لوجان'' عن دليل يقوده لتذكر واستكشاف ماضيه، يستطيع العقيد ''وليام سترايكر'' اكتشاف المدرسة السرية للبروفيسور ''تشارلز''، ويقوم باستخدام أحد التقنيات التي تمكنه من تحديد أماكن تواجد جميع المتحولين في العالم من أجل إبادتهم، في الوقت الذي يتم فيه الهجوم على المدرسة يتمكن عدد قليل من المتحولين الهروب، ومن ضمنهم لوجان، وروج، حيث يشكلون تحالفاً صعباً مع ماغنيتو من أجل إيقاف عملية الإبادة الشاملة للمتحولين.

  1. هل يوجد اكتتاب جديد قريب
شروط-فتح-مكتب-تأجير-سيارات