callboxconnect.com

النسخة القديمة حراج

Sunday, 10 July 2022

والذي ينقلك لصفحة تحتوي على الاصدارات السابقة القديمة لبرنامج الحراج. الاصدارات السابقة تنزيل برنامج سوق Haraj نبذة مختصرة حول موقع الحراج للتسوق الالكتروني يعتبر موقع حراج من أشهر وأكبر الأسواق الالكترونية للتسويق والترويج عن سلع تجارية، حيث قد تكون سيارات أو عقارات وكذلك شقق سكنية. جاءت فكرت تطبيق حراج من خلال مؤسسة حراج التجارية، أي موقع حراج السعودية. ويمكنك الانتقال الى موقع الحراج من خلال الرابط التالي: مؤسسة حراج التجارية. مزايا برنامج الحراج النسخة الحديثة يمكنك الحصول على العديد من المزيا من خلال تطبيق حراج اخر اصدار، ومن أهم هذه المزايا:- توفير الكثير من الوقت والجهد: ارتح من عناء الذهاب الى الاسواق والبحث طويلاً. فرص ذهبية: قد تجد فرص ذهبية في الشراء لبعض المنتجات، فلا تفوتها من بين يديك مثل ان تجد سلعة معروضة للبيع وبسعر زهيد عن ما كنت تتوقعه. التخلص من السلع المستعملة التي لا تحتاجها: من خلال تطبيق haraj قد تتخلص من اشياء مستعملة لديك لم تكن بحاجتها وبمقابل مادي. تسجيل دخول موقع حراج يتسائل الكثير عن كيفية التسجيل في تطبيق حراج وكيف تصبح عضوا في تطبيق حراج السعودية، فالامر في غاية البساطة كل ما عليك بعد تحميل برنامج حراج السعودية هو فعل التالي: من القائمة الجانبية اختر تسجيل الدخول ادخل رقم جوالك وانتظر ان يصلك كود التفعيل وقم بادخاله.

  1. موقع حراج | النسخة القديمة
  2. تحميل تطبيق حراج السعودية | تنزيل برنامج سوق Haraj لبيع وتأجير كافة السلع الجديدة والمستعملة - اّن مكس
  3. موقع #1 لبيع اجهزة العاب الفيديو : سوني بلايستيشن 4 : اكس بوكس : نينتندو في الكويت

الحراج القديم – SaNearme

- امكانية تحديد إعلانات السيارات المنشورة من( الأفراد) فقط وليس (معارض السيارات). - امكانية تصفح التطبيق باستخدام نظام الخرائط ومشاهدة الإعلانات القريبة منك. - تفعيل( خدمة المتابعة) بالتطبيق يساعدك على معرفة المنتجات التي تتابعها بمجرد اضافتها للموقع عبر نظام الإشعارات الذكي.. - امكانية مشاهدة ملف البائع وتقييماته وفترة انضمامه للموقع. - التطبيق يعمل بطريقة ذكية تساعد التجار على ترويج منتجاتهم وبيعها بسرعة كبيرة. - التطبيق يعمل بتقنية تسهل عليك اتخاذ القرار المناسب سواء بيع او شراء. - متوفر متجر خاص لك بائع بتصميم جذاب وجديد - دعم فني 24 ساعة في خدمة العملاء. إحصائيات عن موقع حراج يعد تطبيق حراج من أكبر تطبيقات البيع والشراء في السعودية حيث تجاوز عدد زوار الموقع: - أكثر من 50 مليون زائر شهرياً - أكثر من 50 ألف إعلان جديد يومياً نرحب باقتراحاتكم وملاحظاتكم عبر: - الايميل: - تويتر: - انستقرام: - سناب شات: مميزات و إضافات جديدة في حراج: 1- اطلاق مجتمع "سكوب - Scope": سكوب هي مساحة لطرح الاستفسارات والاجابات حول اي موضوع او مجال. مثال عن طرح استفسار في مجال القطط في "سكوب - Scope": هل تحب القطط أن يعانقها أحد ؟ الاجابة: ( تجد الاجابات يتم مشاركتها من أصحاب التجارب في مجتمع "سكوب - Scope") ( متاح حالياً في قسم الحيوانات) 2- تصميم جديد وسهل لطريقة: تسجيل الدخول ، إنشاء حساب واستعادة كلمة المرور.

والدليل الاغلب يستخدم النسخة القديمة. 23-07-2020, 06:45 AM المشاركه # 11 ياا اخوان مافهمتوا علي؟ انا عارف انه تحت لكن اذا وضعته على النسخه القديمه يخرجنا من الموقع فلا اقدر اشوف رسايل ولا اضيف موضوع ولا ارد اشوف المواضيع بس اذا بغيت اشوف الرسايل لازم او اضيف موضوع او اقرا رساله لازم اروح للنسخه الجديده

  1. عطر شانيل ميسيا
  2. الشيخة هند زوجة مانع العتيبة
  3. من علامات الحمل نزول دم في موعد الدوره هي جريان الدم
  4. رقم نون الرياض
  5. توقيع جاهز للمصممين
شروط-فتح-مكتب-تأجير-سيارات